استخدام التصميم الهيكلي والتخطيط في بيت الكلب

بيوت الكلاب هي نفس الشيء القديم والاستثنائي. في التاريخ الأمريكي ، يمكننا بلا شك رؤية منازل مختلفة مخصصة بشكل خاص لأنياب الحيوانات الأليفة. تم ترتيب هذه المنازل بشق الأنفس مع عدد قليل من العناصر الهامة التي كان متوقعا من قبل الكلاب. كما تم تسييج هذه المنازل بشكل مناسب حتى تبدو مثالية ومذهلة. بهذه الطريقة ، فإن عادة منزل الكلاب ليست بالتأكيد فكرة أخرى. يعود إلى مئات السنين. ومع ذلك ، في العصر المتقدم والحالي ، يتم التخطيط لعدد قليل من فنادق الحيوانات الأليفة ومنازل الحيوانات الأليفة من خلال اهتمام الهندسة الحالية. فكرة وعرف هذه المنازل أمر طبيعي للغاية وخاصة في الولايات المتحدة في ضوء الطريقة التي يحب الأفراد ويحبون الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة في المنازل. هنا يفضل الأفراد بشكل خاص أن يكون لديهم كلاب أليفة في منازلهم. الى جانب ذلك ، يتم أخذ تشكيلات الكلاب قيمة بالإضافة إلى ذلك على واشترى لإظهار النجاح والثروات.

 

وعلاوة على ذلك ، يتم ملفقة المنازل قفص همستر  بشكل خاص والمخطط لها من قبل المتطلبات الأساسية وطلبات الأفراد الأثرياء الذين يحتاجون إلى أكبر الإسراف لحيواناتهم الاليفة قليلا. على سبيل المثال ، رتبت ماري أنطوانيت مقصورة مثالية لحيوانها الأليف. انها ملفقة منزل اللامع الذي تم الإعلان عن الإسراف الكامل. كان منزل الكلاب هذا قطعة خشبية رائعة تم تثبيتها بخبرة بالحرير الفيروزي. تم تشكيل قوس السطح لتقديم دعم وتنظيف أكثر وضوحا. وهكذا ، كان هذا منزل غير عادي والحاضر العملاق للحيوانات الاليفة إلى حد ما من ماري.

 

على أي حال ، هذا لا يعني أن الرؤساء والملوك الرئيسيين يمكنهم اختلاق منازل مذهلة. في هذه الأيام ، يشارك المهندسون والمهندسون المعماريون المعروفون في هيكل منازل الكلاب المذهلة والمدهشة. يدمج هؤلاء المخططون أفرادا مثل تشارلز جي واثمي ولويد رايت المباشر. يضع هؤلاء المهندسون المعماريون خططا غير عادية في فنادق الحيوانات الأليفة كما يفعلون في بناء المنازل. جزء من هذه المنازل هي واضحة في حين أن اقتراح آخر الإسراف غير عادية للحيوانات الاليفة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

WC Captcha 20 + = 21